أفضل كاميرات التصويب والتصوير في عام 2021

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Leica Q2
رصيد الصورة: لايكا (رصيد الصورة: لايكا)

تعد أفضل كاميرات التوجيه والتصوير أدوات رائعة للمبدعين لأنها مريحة للغاية ومستقلة. مع وجود عدسة مثبتة في المقدمة ، تكون كاميرا التوجيه والتصوير جاهزة للانطلاق من لحظة خروجها من الصندوق ، وتأتي بدون أي تكاليف خفية ؛ ما تراه هو ما تحصل عليه.

و 'الجودة العالية' هو المفتاح هناك. ذات مرة ، كانت الكاميرات التي تعمل بالتصويب والتقاط الصور رخيصة الثمن والتي ينظر إليها مجتمع التصوير بازدراء. ومع ذلك ، فإن التطورات في تقنية الكاميرا تعني أن هذه الطرز تقدم الآن تجربة تصوير أفضل بكثير دون زيادة الأسعار بشكل كبير. بينما لا تحصل على تعدد استخدامات كاميرات DSLR أو الكاميرات التي لا تحتوي على مرايا وقدرتها على تبديل العدسات ، فإنك تحصل على شيء مريح للغاية ومكتفي بذاته.

هناك حقًا كاميرا ممتازة للتصوير والتقاط الصور ، لكن الميزانية والأسواق على مستوى الدخول لم تُنسى ، لذلك لا تقلق إذا كنت تعمل بمبلغ محدود للغاية لتنفقه. لقد قمنا بتضمين نماذج من جميع الأنواع هنا ، وتأكدنا من أننا أضفنا أفضل الصفقات وأحدثها لكل منها ، حتى تكون متأكدًا من حصولك على صفقة.



إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما تنطوي عليه كاميرا التوجيه والتصوير ، فانتقل إلى ما الذي يجب مراعاته عند شراء كاميرا حدد والتقط لمزيد من النصائح.

لقد خصصنا أفضل كاميرا و أفضل كاميرا فيديو أدلة أيضًا ، في حالة عدم وجود ما تبحث عنه تمامًا ، وبمجرد أن تحدد اختيارك ، لا تنسَ اختيار أحد أفضل بطاقات الذاكرة لتخزين كل ما تبذلونه من الصور ومقاطع الفيديو. الآن ، دعنا نصل إلى الكاميرات!

أفضل كاميرات التصويب والتقاط متوفرة الآن

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرا تصوير: Canon Powershot G5

(رصيد الصورة: كانون)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرا تصوير: Canon Powershot G5

أفضل كاميرا تصوير: Canon Powershot G5(رصيد الصورة: كانون)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرا تصوير: Canon Powershot G5

(رصيد الصورة: كانون)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرا تصوير: Canon Powershot G5

(رصيد الصورة: كانون)

01. كاميرا PowerShot G5 X Mark II من Canon

واحدة من أفضل نقاط التصوير ، متعددة الاستخدامات ويمكن وضعها في الجيب

اكتب: مضغوط | المستشعر: 1 بوصة | ميغابكسل: 20 ميغا بكسل | عدسة: 24-105 مم (مكافئ) f / 1.8-2.8 | شاشة: شاشة لمس قابلة للإمالة مقاس 3 بوصات ، 1،040،000 نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني ، 2،360،000 نقطة | أقصى تصوير مستمر: 8 إطارات في الثانية مع ضبط تلقائي للصورة و 30 إطارًا في الثانية وضع التصوير المتتابع RAW | دقة الفيديو القصوى: 4K | مستوى: متحمس

رئيس 849 جنيه إسترليني عرض في أمازون 869.99 جنيه إسترليني عرض في very.co.uk 899.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners طالع جميع الأسعار (9 وجدت) عدسة تكبير ممتازة سريعة وسريعة الاستجابة الثمن نسبيًا عمر البطارية ليس رائعًا

يجب أن تكون الكاميرا الجيدة سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات ويمكن وضعها في الجيب. تحدد Canon PowerShot G5 X Mark II كل هذه المربعات ثم بعضها. يمنحك 24-105 مم المستخدم نطاق تكبير / تصغير سخيًا للغاية للعب به ، بينما ينتج مستشعر 20 ميجابكسل 1 بوصة صورًا تبدو رائعة ، لا سيما في وضع RAW ، وهو سهل الاستخدام لأنه يمكنك أيضًا التقاط الصور المتتالية في وضع RAW بشكل كبير 30 إطارًا في الثانية مثيرًا للإعجاب ، وهو ما يكفي لتجميد حتى أسرع اللحظات العابرة.

ماذا بعد؟ حسنًا ، هناك فيديو بدقة 4K ، وشاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة ، وحتى أن Canon وجدت مساحة لمعين منظر إلكتروني صغير ، لأولئك الذين يفضلون تكوين الصور بهذه الطريقة. العيب الحقيقي الوحيد هو أن كل هذه التقنية تثقل كاهل البطارية ، والتي تم تصنيفها وفقًا لمعايير CIPA لحوالي 230 لقطة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن ، لذلك يُنصح بتعبئة قطعة احتياطية. أيضًا ، نظرًا لأن هذه الكاميرا جديدة نسبيًا ، فهي لا تزال نموذجًا أغلى ثمناً ، لذلك إذا كنت تستخدم ميزانية ولكن تريد شيئًا كهذا ، فإننا نوصي بإلقاء نظرة على Canon PowerShot G9 X Mark II ، المدرجة أدناه في المرتبة 4. بشكل عام ، هذه هي الكاميرا التي توفر أفضل توازن بين الوظيفة والسعر في الوقت الحالي.

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: نيكون P950

(رصيد الصورة: نيكون)

02. نيكون P950

كاميرا 'حدد الهدف والتقط' تذهب إلى أبعد من معظمها من حيث مدى وصول العدسة والمواصفات

اكتب: Superzoom مضغوط | المستشعر: CMOS مقاس 1 / 2.3 بوصة | ميغابكسل: 16 ميغا بكسل | عدسة: 24-2000 مم (مكافئ 35 مم) f / 2.8 إلى f / 6.5 | شاشة: 3.2 بوصة ، 921 ألف نقطة | عدسة الكاميرا: 0.39 بوصة معين المنظر الإلكتروني (2359 ألف نقطة) | سرعة التصوير المستمر: غير محدد | فيديو: 4K | مستوى: متوسط

749 جنيهًا إسترلينيًا عرض في eBay رئيس 799 جنيه إسترليني عرض في أمازون خيار فيلم الفاصل الزمني للعدسة الشاملة

قد نقوم بتوسيع تعريف الكاميرا المصوّرة بالتصويب والتقاط هنا ، على الرغم من أنه يمكنك فعل ذلك تمامًا باستخدام هذه العدسة الكبيرة التي تتضمن نيكون ، سيكون من الخطأ المبالغة في تبسيط هذا الجهاز الشبيه بكاميرا الجسر الذي يستهدف المستخدمين المتوسطين. دعنا نسميها مدمجة شاملة الإمكانات ، والتي قد تكون الكاميرا الوحيدة التي ستحتاج إليها بفضل التكبير البصري الهائل بمعدل 83x مع تقليل الاهتزاز البصري المزدوج المدمج في طول بؤري يعادل 24-2000 مم في صيغة فيلم 35 مم. بالإضافة إلى فتحة العدسة القصوى f / 2.8 المحترمة ، تفتخر الكاميرا بالقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K ، بالإضافة إلى دعم التقاط ملفات Raw ، مما يجعلها خيارًا للمتحمسين الذين يريدون عدسة كبيرة للكاميرا الاحتياطية ، مثل الأسرة. يتطلع المستخدم إلى تحديد جميع المربعات.

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرات بوينت اند شوت: Fujifilm XF10

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm XF10

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm XF10

(رصيد الصورة: Fujifilm)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm XF10

(رصيد الصورة: Fujifilm)

03. فوجي فيلم XF10

جودة صورة ممتازة في جسم صغير ، هذا هو Fujifilm بميزانية محدودة

اكتب: مضغوط | المستشعر: APS-C | ميغابكسل: 24.2 ميجا بكسل | عدسة: 28 مم (معادل) f / 2.8 | مراقب:: 3 بوصة تعمل باللمس ، 1.04 م نقطة | عدسة الكاميرا: لا سرعة التصوير المستمر: 6 إطارات في الثانية | فيديو: 4K 15p | مستوى: الوسطاء المبتدئين

299 جنيهًا إسترلينيًا عرض في eBay رئيس 318.95 جنيه إسترليني عرض في أمازون 399 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners طالع جميع الأسعار (10 وجدت) 13 استعراض عملاء أمازون تبدو الصور ممتازة محمولة وبأسعار معقولة لا يوجد عدسة الكاميرا مخيبة للآمال بدقة 4K

تتنازل العديد من الكاميرات الأرخص والتقاط الصور عن طريق استخدام مستشعرات تصوير أصغر ، في حين أن تلك التي تحتوي على مستشعرات أكبر تميل إلى تحقيق توازن أكبر بشكل ملحوظ. يمثل Fujifilm XF10 محاولة لتحقيق التوازن بين الاثنين ، حشو مستشعر APS-C في جسم مضغوط متوفر أيضًا بسعر منخفض بشكل مثير للإعجاب.

إنه في الأساس النظير الأرخص لسلسلة X100 التي تحظى بتقدير كبير (والتي ستلتقي بها في أسفل هذه القائمة). لذلك في حين أنه لا يحتوي على بعض الميزات الأكثر إشراقًا ، إلا أنه ينتج صورًا قوية ونابضة بالحياة مباشرة من الكاميرا. أنت تعمل باستخدام عدسة أساسية وليس تكبير / تصغير ، لذا سيتعين عليك تحريك قدميك ، ولكن المقايضة هي صور واضحة وحادة. يتوفر XF10 في بعض الألوان الأنيقة أيضًا ، بما في ذلك الزخرفة الذهبية الموضحة أعلاه. وجود شاشة تعمل باللمس مفيد أيضًا. نصيحة واحدة: لا تتوقع الكثير من فيديو 4K. بمعدل إطار يبلغ 15 بكسل ، فإنه يترك شيئًا مرغوبًا فيه.

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Canon PowerShot G9

(رصيد الصورة: كانون)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Canon PowerShot G9

(رصيد الصورة: كانون)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Canon PowerShot G9

كيفية ملء الفوتوشوب بأداة القلم
(رصيد الصورة: كانون)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Canon PowerShot G9

(رصيد الصورة: كانون)

04. كاميرا PowerShot G9 X Mark II من Canon

جهاز مدمج رائع يمكنك تنفيذه بكل شيء وبسعر رائع

اكتب: مضغوط | المستشعر: 1 بوصة | ميغابكسل: 20 ميغا بكسل | عدسة: 28-84 مم (مكافئ) f / 2-4.9 | شاشة: شاشة تعمل باللمس 3 بوصة ، 1.04 مليون نقطة | عدسة الكاميرا: لا أقصى تصوير مستمر: 8.1 إطارًا في الثانية | دقة الفيديو القصوى: Full HD | مستوى: متحمس

رئيس 407 جنيهات إسترلينية عرض في أمازون 409.99 جنيه إسترليني عرض في very.co.uk 419.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners طالع جميع الأسعار (22 وجدت) 300 مراجعة من عملاء Amazon ألوان مثقبة متوفرة بسعر رائع لا توجد عدسة عدسة لينة قليلاً

الكانون PowerShot G9 X Mark IIيمثل توازنًا رائعًا بين القيمة والوظيفة. إنها تكلف أكثر قليلاً من نقطة وصورة سلة الصفقات ، لكنك تحصل على الكثير مقابل نقودك ، مع مستشعر قادر على إنتاج كل من ملفات JPEGS الجميلة وملفات RAW القابلة للتعديل. من الممكن حتى تحويل ملفات RAW في الكاميرا.

هناك الكثير من الميزات في هذه الكاميرا التي من شأنها أن ترضي أي مشترٍ محتمل بالتصوير والتقاط: فهي تصور فيديو عالي الدقة بالكامل (ليس بدقة 4K ، لكنك ربما لا تحتاجه) ، وتتميز بواجهة شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام تجعل إنه لمن دواعي سروري استخدامه. إن كونك تبلغ من العمر عامين يعني أنه يمكن الحصول على G9 X Mark II بسعر رائع ، ومن حيث القيمة المطلقة مقابل المال ، فهي واحدة من أفضل الكاميرات التي تعمل بالتصويب والتقاط الصور في الوقت الحالي.

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm X100V

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm X100V

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm X100V

(رصيد الصورة: Fujifilm)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرات تصوير: Fujifilm X100V

(رصيد الصورة: Fujifilm)

05. فوجي فيلم X100V

واحدة من أكثر التعاقدات المدمجة بديهية وأنيقة وملموسة

المستشعر: APS-C | ميغابكسل: 26.1 ميغا بكسل | عدسة: 35 مم (مكافئ) f / 2 | مراقب: 3 بوصات ثابتة ، 1620.000 نقطة | عدسة الكاميرا: هجين بصري / معين المنظر الإلكتروني ، 3690000 نقطة | أقصى سرعة انفجار: 11 إطارًا في الثانية (غالق ميكانيكي) / 20 إطارًا في الثانية (غالق إلكتروني) | دقة الفيديو القصوى: 4K | مستوى: متحمس / محترف

رئيس 1،295 جنيه إسترليني عرض في أمازون 1،299 جنيه إسترليني عرض في John Lewis & Partners 1،299.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في very.co.uk طالع جميع الأسعار (8 وجدت) يجعل التصوير الفوتوغرافي ممتعًا جودة صورة رائعة تمامًا لا توجد عدسة تكبير باهظة الثمن

هناك أكثر من عدد قليل من المصورين الذين يعتبرون سلسلة Fujifilm X100 هي الكاميرات التي جعلتهم يقعون في حب التصوير مرة أخرى. إن الجمع بين مستشعر X-Trans عالي الجودة ، وعدسة رئيسية مكافئة 35 مم ، وأدوات تحكم قائمة على الاتصال وتصميم أنيق مستوحى من الطراز القديم ، كان يسيطر على القلوب والعقول لعقود من الزمن ، و X100V هو الخامس في هذه السلسلة الناجحة . قد يؤدي عدم وجود تكبير / تصغير إلى تخويف بعض المصورين ، ولكن كما يقول المثل القديم ، فإن أفضل طريقة في بعض الأحيان للتكبير هي تحريك قدميك. تبدو الصور الملتقطة على X100V رائعة تمامًا من الكاميرا ، مع الألوان النابضة بالحياة التي تشتهر بها Fujifilm ، و X100V هي الأولى في العائلة لتصوير فيديو بدقة 4K. إنها ليست رخيصة ، ولكن بالنظر إلى أنها واحدة من أفضل النقاط والتقاط الصور على الإطلاق ، فهذا أمر متوقع.

الصورة 1 من 7

أفضل كاميرا بوينت اند شوت: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 2 من 7

أفضل كاميرا بوينت اند شوت: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 3 من 7

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 4 من 7

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 5 من 7

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 6 من 7

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)
الصورة 7 من 7

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Sony RX100 Mark IV

(رصيد الصورة: سوني)

06. سوني RX100 Mark IV

أداء قوي ، وإن كان مكلفًا

اكتب: مضغوط | المستشعر: 1 بوصة | ميغابكسل: 20.1 ميغا بكسل | عدسة: 24-70 مم f / 1.8-2.8 | شاشة: شاشة قابلة للإمالة مقاس 3 بوصات ، 1،040،000 نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني ، 2.36 مليون نقطة | سرعة التصوير المستمر: 16 إطارًا في الثانية | فيديو: 4K | مستوى: متحمس

415.94 جنيه إسترليني عرض في eBay رئيس 799 جنيه إسترليني عرض في أمازون رئيس 799 جنيه إسترليني عرض في أمازون طالع جميع الأسعار (8 وجدت) 160 مراجعة من عملاء Amazon أداء قوي في جسم صغير تسجيل فيديو ممتاز بدقة 4K زلق إلى حد ما في اليدين يمكن أن يكون عمر البطارية أفضل

اختارت Sony بحكمة الاحتفاظ بكاميراتها السبعة RX100 قيد الإنتاج ومتاحة على نطاق واسع منذ إطلاق كل منها ، مما يعني أن هناك احتمالًا قويًا يناسب احتياجاتك وميزانيتك الخاصة.

في حين أن أحدث طرازات الشركة لا يزال لديها سعر طلب يبحر بالقرب من RRPs الخاصة بهم ، يستمر Mark IV في الوصول إلى النقطة المثالية بين الميزات والأداء والحجم والسعر.

تعد كاميرا التوجيه والتصوير هذه أداة شاملة مثالية للمستخدمين الأكثر فطنة. في الجزء العلوي من مستشعر 20.1 ميجابكسل 1 بوصة و ZEISS Vario-Sonnar T * 24-70mm f / 1.8-2.8 optic ، تحتوي الكاميرا على محدد منظر منبثق عالي الجودة ، إلى جانب شاشة LCD قابلة للإمالة تدور في كل مكان لمواجهة الجبهة ، وحتى التصوير المتواصل 16 إطارًا في الثانية للقطات الهامة. يتوفر أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K وتسجيل عالي الدقة إلى 960 إطارًا في الثانية لإخراج الحركة البطيئة (مما يجعل هذا اختيارنا لأفضل كاميرات التصوير والتصوير للأفلام أيضًا) كما هو الحال مع Wi-Fi و NFC للاتصال البسيط بدون كابل بين الكاميرا والجهاز الذكي. إنه ليس الخيار الأرخص ، ولكنك تحصل على أداء قوي مقابل نقودك ، مهما كان ما تصوره.

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرا بوينت اند شوت: Fujifilm FinePix XP140

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Fujifilm FinePix XP140

(رصيد الصورة: Fujifilm)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Fujifilm FinePix XP140

(رصيد الصورة: Fujifilm)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Fujifilm FinePix XP140

(رصيد الصورة: Fujifilm)

07. Fujifilm FinePix XP140

مدمج مقاوم للماء بسعر معقول ، مع زووم بصري مدمج

المستشعر: نوع 1in | ميغابكسل: 16.4 ميجا بكسل | عدسة: 28-140 مم (مكافئ) f / 3.9-4.9 | مراقب: 3 بوصة شاشة LCD ثابتة ، 920 ألف نقطة | عدسة الكاميرا: لا سرعة التصوير المستمر: 10 إطارات في الثانية | فيديو: 4K | مستوى: مبتدئ

149 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners رئيس 149 جنيهًا إسترلينيًا عرض في أمازون 149 جنيهًا إسترلينيًا عرض في Currys PC World طالع جميع الأسعار (14 وجدت) 71 استعراض عملاء أمازون مقاوم للماء وقوي قيمة كبيرة فيديو ضعيف 4K غير مصمم هندسيًا

الFujifilm FinePix XP140هي واحدة من أفضل الكاميرات المقاومة للماء ذات الدقة العالية والتصوير. إنها ليست متطورة مثل ، على سبيل المثال ، Olympus Tough TG-6 (التي ستلتقي بها في أسفل هذه القائمة قليلاً) ، ولكن فيما يتعلق بما تحصل عليه مقابل أموالك ، من الصعب التغلب عليها. إنها مقاومة للماء حتى عمق 25 مترًا ، وتنتج صورًا بألوان رائعة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لقضاء عطلة على شاطئ البحر.

إنها قوية وذات ألوان زاهية ، ويضيف التكبير البصري بمعدل 5x قدرًا معقولاً من تعدد استخدامات التصوير. يقوم XP140 بتصوير فيديو بدقة 4K ، على الرغم من أنك بكل صدق ربما لن تستخدم هذه الوظيفة كثيرًا نظرًا لأنها تتجه إلى إطار 15 بكسل ولا تبدو رائعة. ومع ذلك ، بالنسبة للتصوير للأغراض العامة فوق وتحت الماء ، فإن هذا يمثل شراءًا رائعًا.

الصورة 1 من 5

أفضل كاميرا تصوير: Panasonic Lumix ZS200 / TZ200

(رصيد الصورة: باناسونيك)
الصورة 2 من 5

أفضل كاميرا تصوير: Panasonic Lumix ZS200 / TZ200

(رصيد الصورة: باناسونيك)
الصورة 3 من 5

أفضل كاميرا تصوير: Panasonic Lumix ZS200 / TZ200

(رصيد الصورة: باناسونيك)
الصورة 4 من 5

أفضل كاميرا تصوير: Panasonic Lumix ZS200 / TZ200

(رصيد الصورة: باناسونيك)
صورة 5 من 5

أفضل كاميرا تصوير: Panasonic Lumix ZS200 / TZ200

(رصيد الصورة: باناسونيك)

08. باناسونيك لوميكس ZS200 / TZ200

زوم فائق صغير الحجم ولكنه قادر ومليء بالتكنولوجيا

اكتب: Superzoom مضغوط | المستشعر: 1 بوصة | ميغابكسل: 20.1 ميغا بكسل | عدسة: 24-360 مم (مكافئ) f / 3.3-6.4 | شاشة: شاشة LCD تعمل باللمس 3 بوصة ، 1.24 مليون نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني ، 2.33 مليون نقطة | أقصى سرعة انفجار: 30 إطارًا في الثانية | فيديو: 4K | مستوى: متوسط

رئيس 519 جنيهًا إسترلينيًا عرض في أمازون 599.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners 599.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في Currys PC World طالع جميع الأسعار (11 وجدت) 59 مراجعات عملاء Amazon مستشعر كبير لشاشة LCD مضغوطة ومُحسّنة بشكل كبير ومثبتة في الموضع فتحة قصوى مخيبة للآمال

لطالما حظيت مجموعة كاميرات TZ من باناسونيك من كاميرات Superzoom الملائمة للسفر بشعبية كبيرة بين المصورين المتجولين ،لوميكس TZ200يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام من حيث القدرة على التكبير. بطريقة ما ، تمكنت باناسونيك من وضع ما يعادل 24-360 مم في هذا الهيكل الصغير ، مما يمنح المستخدم قدرًا كبيرًا من الوصول ويصنع آلة تصوير متعددة الاستخدامات بشكل خيالي لا يزال من الممكن وضعها في جيبك. بالنسبة للكاميرا غير المعقدة التي تعمل قدر الإمكان ، تعد Lumix TZ200 خيارًا قويًا حقًا ، سواء كنت ترغب في التقاط صور مرجعية بسيطة لمشروع إبداعي أو مطبوعات عالية الجودة ستدمجها في عملك: إنها مثالية لكليهما . يمنحه هذا المستشعر مقاس 1 بوصة مرونة حقيقية في جميع أنواع ظروف الإضاءة.

الصورة 1 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Lecia Q2

(رصيد الصورة: لايكا)
الصورة 2 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Lecia Q2

(رصيد الصورة: لايكا)
الصورة 3 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Lecia Q2

(رصيد الصورة: لايكا)
صورة 4 من 4

أفضل كاميرات التصويب والتقاط: Lecia Q2

(رصيد الصورة: لايكا)

09. لايكا Q2

أنت تعرف من يستحق بعض البذخ؟ أنت. أنت تفعل.

المستشعر: إطار كامل | ميغابكسل: 47.3 ميغا بكسل | عدسة: 28 مم f / 1.7 | مراقب: شاشة تعمل باللمس 3 بوصة ، 1.04 مليون نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني | سرعة التصوير المستمر: 20 إطارًا في الثانية | فيديو: 4K | مستوى: خبير

4375 جنيه إسترليني عرض في سيلفريدجز 4390 جنيه إسترليني عرض في أمازون 4500 جنيه إسترليني عرض في السيد بورتر المملكة المتحدة انظر جميع الأسعار (5 وجدت) عدسة سامية للتركيز اليدوي تبدو مذهلة باهظة الثمن للغاية خيارات الفيديو المحدودة

قد يكون هذا دليلًا لكاميرات التصويب والتقاط الصور ، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع الحصول على القليل من الهوى من وقت لآخر. لا يعد Leica Q2 نموذجًا للميزانية ؛ إنها كاميرا صغيرة الحجم متطورة لمن يطلبون تجربة التصوير المطلقة ، وتوفر ذلك في صورة بستوني. من خلال إقران مستشعر كامل الإطار بدقة 47.3 ميجابكسل للعب به ، وعدسة ثابتة مقاس 28 مم f / 1.7 ، يعد Leica Q2 رائعًا في التعامل معه. إذا قابلت أي شخص استخدم واحدًا بالفعل ، فاستعد للتعرض لساعات من التدفقات حول مدى روعة التركيز يشعر ، ما مدى روعة أداء RAW ، يا لها من تجربة رائعة باستخدام هذه الكاميرا. من الواضح أنها ليست رخيصة. مقاطع الفيديو لا تصل إلى حد كبير (على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يهتم أي شخص بشرائها). إذا كان لديك المال والرغبة في شراء هذه الكاميرا ، فمن المحتمل أنك في منتصف الطريق لطلبها بالفعل. يتمتع.

الصورة 1 من 5

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Olympus Tough TG-6

(رصيد الصورة: أوليمبوس)
الصورة 2 من 5

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Olympus Tough TG-6

كيفية استخدام عناصر Adobe Photoshop 14
(رصيد الصورة: أوليمبوس)
الصورة 3 من 5

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Olympus Tough TG-6

(رصيد الصورة: أوليمبوس)
الصورة 4 من 5

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Olympus Tough TG-6

(رصيد الصورة: أوليمبوس)
صورة 5 من 5

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Olympus Tough TG-6

(رصيد الصورة: أوليمبوس)

10. أوليمبوس صعبة TG-6

أفضل كاميرا مدمجة مقاومة للماء في السوق الآن

اكتب: مضغوط صعبة | المستشعر: 1/2.3inch | ميغابكسل: 12 ميغا بكسل | عدسة: 25-100 مم f / 2 | شاشة: 3 بوصة شاشة LCD ثابتة ، 1.28 مليون نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني ، 1.04 مليون نقطة | أقصى سرعة انفجار: 20 إطارًا في الثانية | دقة الفيديو القصوى: 4K 30p | مستوى: مبتدئ / متحمس

364.79 جنيه إسترليني عرض في أمازون 369 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners رئيس 369 جنيهًا إسترلينيًا عرض في أمازون طالع جميع الأسعار (6 وجدت) يمكن أن يأخذ الضرب نطاق الزوم البصري المفيد مستشعر صغير ترقية طفيفة على السلف

إذا كنت من النوع المغامر الذي يحتاج إلى كاميرا تصويب وتصويب يمكن أن تتعرض لبعض العقوبة ، فاحرص على تلبيةأوليمبوس صعبة TG-6. مقاومة للماء حتى عمق 15 مترًا ، ومقاومة للصدمات حتى 2.1 مترًا ، ومقاومة للكسر حتى 100 كجم ، ومقاومة للتجمد حتى -10 درجة مئوية ، هذه كاميرا ستأخذ كل ما ترميه بها وأكثر. أفضل جزء هو أنه ينتج أيضًا صورًا رائعة وفيديو بدقة 4K بفضل مستشعر CMOS ذي الإضاءة الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ، وتمنحك عدسة f / 2 المكافئة 25-100 مم تنوعًا حقيقيًا في التصوير - أكثر بكثير مما تحصل عليه من شيء مثل GoPro .

يتميز Tough TG-6 بنظام Variable Macro المثير للاهتمام ، والذي يتخصص في السماح لك بالتقاط صور قريبة على مسافات تتراوح بين 30 سم و 1 سم ، بينما تتيح لك شبكة Wi-Fi المدمجة استخدام نظام OI. الجهاز أو التحكم عن بعد في الكاميرا. هناك أيضًا بعض الأوضاع المفيدة تحت الماء لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من إمكانيات TG-6 المائية الفرعية ، بالإضافة إلى وظائف GPS والبوصلة والموقع بحيث يمكنك دائمًا الحصول على بيانات دقيقة عن الموقع لصورك. المستشعر الصغير مخجل بعض الشيء لأنه يعني أن الكاميرا تكافح في الإضاءة المنخفضة ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه ترقية بسيطة إلى حد ما مقارنة بـ TG-5 السابق ، لذلك إذا كانت الميزانية تمثل مشكلة ، فقد ترغب في تجربة ذلك بدلا من ذلك. ومع ذلك ، ككاميرا للتصوير والتقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو المغامرة ، فإن هذا لا مثيل له.

الصورة 1 من 3

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Panasonic LX100 II

(رصيد الصورة: باناسونيك)
الصورة 2 من 3

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Panasonic LX100 II

(رصيد الصورة: باناسونيك)
الصورة 3 من 3

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Panasonic LX100 II

(رصيد الصورة: باناسونيك)

11. باناسونيك LX100 II

جهاز مدمج أنيق وقادر مع مستشعر ذكي متعدد الجوانب

اكتب: مضغوط | المستشعر: أربعة أثلاث | ميغابكسل: 17 ميجا بكسل | عدسة: 24-75 مم (مكافئ) f / 1.7-2.8 | شاشة: 3 بوصة تعمل باللمس ، 1،240،000 نقطة | عدسة الكاميرا: معين المنظر الإلكتروني ، 2760.000 نقطة | سرعة التصوير المستمر: 11 إطارًا في الثانية | فيديو: 4K | مستوى: متحمس

رئيس 729 جنيه إسترليني عرض في أمازون 729 جنيه إسترليني عرض في كاميرات بارك 799.99 جنيهًا إسترلينيًا عرض في John Lewis & Partners انظر جميع الأسعار (4 وجدت) مستشعر كبير ممتاز نسب عرض إلى ارتفاع قابلة للتحويل شاشة LCD ثابتة لا يوجد فلاش داخلي

كان المصورون ينتظرون وقتًا طويلاً للحصول على متابعة لطراز LX100 الأصلي من باناسونيك ، والذي تم إصداره في عام 2014. لحسن الحظ ، عندما بدأ عام 2018 ، لم يخيب LX100 II آماله. على الرغم من أنها مبنية حول مستشعر رباعي الأثلاث بدقة 21 ميجابكسل ، إلا أن LX100 II تستخدم ببراعة جزءًا فقط من هذا لالتقاط الصور (بحد أقصى 17 ميجابكسل) مما يسمح بتبديل نسب أبعاد الصورة بسهولة أثناء التنقل - وهي مهمة يتم إنجازها بسهولة عبر الجانب اطلب العدسة. في مكان آخر ، لديك جسم معدني صلب مزود بعناصر تحكم عن طريق اللمس ، وبصرية فائقة الوضوح في المقدمة بفتحة قصوى واسعة تبلغ f / 1.7 ، ومجموعة كبيرة من أوضاع الفيديو 4K من Panasonic للعب بها. كاميرا رائعة استغرق صنعها أربع سنوات - وواحدة تستحق الانتظار!

الصورة 1 من 2

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Ricoh GR III

(رصيد الصورة: ريكو)
الصورة 2 من 2

أفضل كاميرا للتصويب والتقاط: Ricoh GR III

(رصيد الصورة: ريكو)

12. ريكو GR III

قوة يمكن حملها في الجيب ، تنتج صورًا حادة بشكل مذهل

اكتب: مضغوط | المستشعر: APS-C CMOS | ميغابكسل: 24.24 ميجابكسل | عدسة: 28 مم (مكافئ) f / 2.8 | شاشة: شاشة LCD تعمل باللمس مقاس 3 بوصات ، 1040 ألف نقطة | عدسة الكاميرا: لا (متوفر بشكل منفصل) | أقصى سرعة تصوير مستمر: غير محدد | فيديو: Full HD | مستوى: متحمس

699 جنيه إسترليني عرض في eBay رئيس 729 جنيه إسترليني عرض في أمازون 799 جنيه إسترليني عرض في كاميرات بارك طالع جميع الأسعار (7 وجدت) 56 استعراض عملاء أمازون صور رائعة منخفضة التشويش دعم RAW والمعالجة داخل الكاميرا لا يوجد فيديو بدقة 4K عمر بطارية سيئ

مدمج APS-C رائع ذو طول بؤري ثابت لمنافسة Fujifilm X100F ، كان هذا الطفل الرائع من ريكو ينتظره منذ فترة طويلة من قبل المصورين من جميع التخصصات. يوفر مستشعر APS-C الخاص بها نتائج رائعة وواضحة سواء كانت تلتقط صورًا بدقة 24 ميجابكسل أو فيديو عالي الدقة بالكامل ، بينما تنتج العدسة مقاس 28 مم المعاد تصميمها صورًا حادة من الزاوية إلى الزاوية.

أي قبضات؟ حسنًا ، عمر البطارية ليس هو الأفضل ، حيث لا يدوم سوى حوالي 150 لقطة لكل شحنة ، وهو ما لا يكفي حقًا لكاميرا تم إصدارها في عام 2019. كما أن عدم وجود فيديو بدقة 4K يعد أمرًا مؤسفًا ، لذلك إذا كان هذا أمرًا يزعجك من الأفضل البحث في مكان آخر. على الرغم من ذلك ، في نهاية المطاف ، باعتباره احتمالًا في متناول اليد لرماة الصور الثابتة ، يتفوق Ricoh GR III في جميع الفئات الأخرى.

أفضل عروض كاميرات اليوم للتصويب والتقاط الصور كانون Powershot G5 X Mark II كانون PowerShot G5 X Mark II يباي 499 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار نيكون Coolpix P950 16mp ... نيكون P950 يباي 659 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار كانون Powershot G9 X Mark Ii ... كانون PowerShot G9 X Mark II يباي 250 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار فوجي فيلم X100v رقمي ... فوجي فيلم X100V يباي 1039.99 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار فوجي فيلم Finepix Finepix ... فوجي فيلم Finepix XP140 يباي 122.93 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار باناسونيك لوميكس Tz200 كومباكت ... باناسونيك لوميكس TZ200 يباي 399 جنيهًا إسترلينيًا رأي انظر جميع الأسعار لايكا - Q Typ 116 Compact ... لايكا س السيد بورتر المملكة المتحدة 3590 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار أوليمبوس Tough TG-6 ... أوليمبوس تاف TG-6 الأحمر أمازون 364.79 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار باناسونيك لوميكس DC-lx100m2 ... باناسونيك لوميكس LX100 II يباي 524.99 جنيه إسترليني رأي انظر جميع الأسعار ريكو Gr III 24.2 MP Digital ... ريكو جي ار ديجيتال III يباي 525 جنيهًا إسترلينيًا رأي انظر جميع الأسعار نتحقق من أكثر من 130 مليون منتج يوميًا للحصول على أفضل الأسعار

ما الذي يجب مراعاته عند شراء كاميرا حدد والتقط

أفضل ما في الأمر هو أن ميزة Point-and-shoots توفر جميع أنواع الميزات المختلفة حسب احتياجاتك. هل تخطط للتصوير في الإضاءة المنخفضة؟ ثم هناك إطار كامل للتصوير والتقاط الصور مع مستشعرات كبيرة الحجم. أو ، إذا كنت تريد نطاقًا كبيرًا للأهداف البعيدة ، فيمكنك التقاط واحدة من العديد من الزووم الفائقة للتصويب والتصوير في السوق. هناك أيضًا الكثير من الطرز ذات العزل المائي الواسع والغلاف القوي ، لأولئك الذين يعيشون حياة المغامرة.

بالطبع ، تعتمد أفضل كاميرا للتصويب والتقاط على توقعاتك وميزانيتك. كقاعدة عامة ، توفر الكاميرات ذات المستشعرات 1in و APS-C والإطار الكامل العديد من المزايا مقارنة بتلك التي تحتوي على أجهزة استشعار أصغر ، ولا سيما في الإضاءة المنخفضة. يمكن أن تقدم العدسات الأولية أيضًا مزايا رائعة على الزووم من حيث جودة الصورة.

هناك الكثير من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها. يجب عليك أيضًا البحث عن الكاميرات ذات شاشات LCD القابلة للإمالة إذا كنت تريد أن تكون مبدعًا ، وكذلك محددات الرؤية إذا كنت تميل إلى التصوير في الهواء الطلق بأي تردد. يعد التكبير الطويل أمرًا رائعًا لقضاء العطلات والسفر. ومع ذلك ، تميل هذه الميزة إلى أن تكون مصحوبة بنطاق فتحة قصوى أضيق - مما قد يجعل استخدام الكاميرا أكثر صعوبة في الإضاءة المنخفضة وعند البحث عن عمق مجال ضحل.

قد ترغب في منح Instagram الخاص بك القليل من الحب ، أو التقاط الصور التي تظهر مشاريعك في ضوء إغراء ، أو مجرد كاميرا لا تترك جانبك أبدًا أثناء السفر. في كل حالة من هذه الحالات ، يمكن لكاميرا التوجيه والتصوير أن تصنع المعجزات. أفضل جزء هو أن جميع الشركات المصنعة الرئيسية تعمل ، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها.

قد يجعل ذلك من الصعب معرفة ما يجب تحديد أولوياته. قد يرغب بعض المستخدمين في الحصول على أطول تقريب يمكنهم الحصول عليه لتصوير الأهداف البعيدة ، بينما قد يرغب الآخرون في الضغط على أكبر قدر ممكن من جودة الصورة من هذه الحزمة الصغيرة ، وفي هذه الحالة يكون المستشعر الأكبر هو السبيل للذهاب.

مقالات ذات صلة: