21 تصميم قائمة ملهمة

صفحة 1 من 2: صفحة 1

القائمة ليست مجرد قائمة أطباق. يشبه إلى حد كبير ملف محفظة التصميم ، إنها مادة تسويقية مهمة. كما يقول المثل ، فإن اللقمة الأولى تكون بالعين ، وبالتالي فإن تصميم القائمة يقول الكثير عن المطعم ، مما يخلق انطباعًا أوليًا قبل أن يرى العميل أيًا من الطعام أو الشراب المعروض. فيما يلي 21 مثالًا رائعًا للمطاعم التي حصلت عليها بالشكل الصحيح ...

01. رصيف كليفورد ، سنغافورة

كليفورد بيير

تستلهم قائمة Clifford Pier إلهامها من ماضي سنغافورة قبل الحرب

السياسة الخارجية استند إلى إرث كليفورد بيير كميناء صاخب في سنغافورة في ثلاثينيات القرن العشرين ، لمشروع العلامات التجارية الملونة بما في ذلك هذه القائمة المصورة بعناية. تتميز بأناقة الرجعية ومزودة بعناصر بصرية بما في ذلك زخارف زهرة الزنجبيل والطوابع البريدية الكلاسيكية والعناصر المعمارية ، فهي تستحضر تمامًا أجواء سنغافورة ما قبل الحرب.



02. توكو ، دبي

يشكل الرخام ذو الألوان الزاهية جزءًا أساسيًا من Toko

يشكل الرخام ذو الألوان الزاهية جزءًا أساسيًا من تصميم قائمة طعام في توكو

محل ، الذي يقع في وسط مدينة دبي ، يحاول دفع حدود المطبخ الياباني بتفسيراته الجريئة الخاصة ، ولعب أشكال ونكهات الطعام ، وهويته البصرية من خلال ستوديو برايت هيد يهدف إلى عكس هذا. بدمج خيطين من الثقافة اليابانية - تقنيات الرسم التقليدية والثقافة الفرعية الحديثة - ابتكر Brighthead هوية وقائمة مستوحاة من تقنية الرخام ، ولكن باستخدام الألوان الزاهية والأشعة فوق البنفسجية الموضعية لإضفاء الحيوية على كل شيء.

03. إل كابان ، فارنا

يساعدك التصوير الفوتوغرافي اللافت للنظر على اختيار الأسماك والشيش في El Kapan

كيفية إضافة الزخارف في المايا
يساعدك التصوير الفوتوغرافي اللافت للنظر على اختيار الأسماك والشيش في El Kapan

تقع على الشاطئ المركزي في فارنا ، بلغاريا ، كابان هو مطعم حيوي يستهدف الشباب ويقدم مزيجًا ممتعًا من المأكولات البحرية والشواء - أو السمك والشيش ، كشعار المطعم ، صممه مجموعة ماركا ، يشهد. توصلت Marka Collective إلى رؤية شاملة لعلامة El Kapan التجارية بأكملها ، بما في ذلك تصميم قائمة رائع يتميز بتصوير بولود الرائع وتصوير الطعام الملون.

04. فيرا ، سرقسطة

تصاميم القائمة

نود أن نضع أيدينا على قائمة Vera الخشبية السميكة والجميلة هذه

مقرها في سرقسطة (إسبانيا) ، الفريق في ورشة الطباعة الحرفية الكالوتايب هي المسؤولة عن تصميمات القائمة الخشبية السميكة الجميلة لمقهى Vera. تتم طباعة الحروف البيضاء يدويًا على مطبعة داخلية ، ثم تتم طباعة الأسعار على الملصقات حتى يمكن تحديثها بسهولة.

05. شركة تخمير Cellarmaker ، سان فرانسيسكو

تصاميم القائمة

تعمل قائمة Cellarmaker أيضًا كتذكير مفيد بالحلقة التي اخترتها

هذه القائمة الرائعة من تصميم سلسلة لشركة Cellarmaking Brewing Company ذكية للغاية لدرجة أنها تكاد تكون مسكرة. فهو لا يزودك بتفاصيل عن المشروبات المعروضة فحسب ، بل إنه بمثابة تذكير مفيد بما قمت بأخذ عينات منه بالفعل. وبما أن هناك الكثير للاختيار من بينها ، فقد تحتاج فقط إلى يد المساعدة هذه بعد القليل! عبقري.

مقاس آيفون 11 مقارنة بـ 8 بلس

06. سانو جوس ، برشلونة

تصاميم القائمة

من الصعب ألا تحب الطبيعة النابضة بالحياة والبسيطة للغاية لتصميم قائمة سانو

من الصعب ألا تحب الطبيعة النابضة بالحياة والبسيطة للغاية لتصميم القائمة لسلسلة العصير الإسبانية Sano ، التي أنشأتها مارينا سوتو . باستخدام تدرجات ألوان رائعة على جانب واحد من القائمة ، يكون الجانب الآخر جذابًا تمامًا ، حيث يتميز برسوم توضيحية أحادية الوزن ونوع دائري بلا سيريف. فقط جميل.

07. RAGU Cafe ، نوفوسيبيرسك

تصاميم القائمة

لماذا يستمرون في تغيير العقيد
استخدم الفريق صورًا ملونة مليئة بالطعام اللذيذ

فريق من المصممين الروس كانوا مسؤولين عن الهوية الكاملة لمقهى RAGU ولكن القوائم هي التي لفتت انتباهنا حقًا. باستخدام الحد الأدنى من الصور ، ولكن المليئة بالألوان ، يمكن للعملاء في الواقع رؤية شكل طعامهم قبل طلبه. نحن لا نعرف لماذا المزيد من المطاعم لا تفعل ذلك!

08. البجع ، سنغافورة

تصاميم القائمة

تمزج هذه القائمة الرائعة بين الشخصيات البشرية والحيوانات المستوحاة من البحر

تأتي قائمة الطعام الموضحة هذه من وكالة تصميم مقرها سنغافورة السياسة الخارجية . يشرحون ، 'إن رسم خلط الشخصيات البشرية التي تتفاعل مع الحيوانات المستوحاة من البحر مستوحى من الوظائف المزدوجة لمطعم وبار Pelican. مع تقدم المساء ، يتحول The Pelican من مساحة لتناول الطعام إلى بار رائع إلى النادي والنبيذ في أعماق الليل.

09. هوبلي بابلي ، أورلاندو

تصاميم القائمة

تصميم قائمة ممتع لمطعم صغير ممتع

مصمم في فلوريدا مارك انجر ابتكرت هذه القائمة الممتعة والتصميم الرائع لمطعم فلافل جديد في أورلاندو. باستخدام الألوان الزاهية لكل صفحة ، تعتبر الجماليات التي تشبه الأطفال مثالية للأعمال التجارية الصغيرة والمحلية.

كيفية رسم وجوه الدبوس

10. مونتيرو ، المكسيك

تصاميم القائمة

مثال رائع آخر للعلامة التجارية من Anagrama

وكالة مقرها مكسيكي الجناس الناقص معروفة بعلامتها التجارية الممتازة. بالنسبة لمطعم مونتيرو ، أوضحوا أن 'المشروع قد تم تطويره داخل بناء من الحقبة الاستعمارية يعتبر إرثًا وطنيًا. كانت مهمتنا كمطورين للعلامات التجارية هي خلق شخصية يمكننا من خلالها تمجيد قيم المطبخ التقليدية والاستفادة القصوى من المواد الخام الإقليمية.

11. هولي برجر ، أسبانيا

تصاميم القائمة

تصميم قائمة مستوحى من رسومات الأربعينيات

صمم بواسطة مانويل أستورجا و رودريجو اجواد ، يشرحون 'كانت الفكرة هي إنشاء علامة تجارية أمريكية حقيقية بمزيج جديد من مراجع الأسلوب. جاء إلهامنا الأول من العديد من المطبوعات الأمريكية القديمة والمرسومة يدويًا والموجودة في نوافذ المتاجر القديمة وورق حائط أوراق الموز الذي تم تصميمه في الأصل عام 1942 من قبل مصمم الديكور دون لوبر لفندق Beverly Hills في لوس أنجلوس.

الصفحة التالية: 10 تصاميم قائمة أكثر إلهامًا ...

  • 1
  • اثنين

الصفحه الحاليه: صفحة 1

الصفحة التالية الصفحة 2